مكتبة الشارقة الرياضية

عن المكتبة


يقدم مجلس الشارقة الرياضة "مكتبة الشارقة الرياضية " والتي تعتبر اول مكتبة متخصصة في المجال الرياضي ، وتمثل المكتبة أرشيفا ومرجعا رياضيا متميزا للمجتمع بمختلف فئاته وبشكل مجاني. اذ تم التعاون مع مختلف الخبراء و المختصين لإثراء هذه المكتبة وسيتم توفير مجموعة من الخدمات المتميزة وتشمل العديد من المواضيع مثل الإدارة الرياضية، البحوث والدراسات،المنشآت الرياضية، اللياقة البدنية ،الطب الرياضي، التغذية والصحة، وغيرها .

اقسام المكتبة

  • الكتب المطبوعة
  • المكتة المرئية
  • الإصدارات
  • انفوجرافيك
  • ملخصات
  • التطبيق

كما سيتم تحديث المحتوى بشكل دوري حرصاً على مواكبة الإصدارات الرياضية ونقل الفائدة والمعرفة والعلم بالتعاون مع مختلف دور النشر العربية والعالمية. بالإضافة إلى توفير أرشيف إلكتروني للمراجع الرياضية المتخصصة

الكتب المطبوعة

توفر مكتبة الشارقة الرياضية مجموعة من الكتب المطبوعة والتي تشمل العديد من المواضيع مثل الإدارة الرياضية، البحوث والدراسات،المنشآت الرياضية، اللياقة البدنية ،الطب الرياضي، التغذية والصحة، وغيرها. تتوفر هذه الكتب في مقر مجلس الشارقة الرياضي الكائن بمنطقة الغبيبة بالشارقة


مكتبة الشارقة الرياضية


يقدم مجلس الشارقة الرياضي تطبيق مكتبة الشارقة الرياضية، وهي مكتبة متخصصة في المجال الرياضي تحتوي على كتب خبراء في المجال الرياضي، يشمل التطبيق قسمان على النحو التالي:

المكتبة الإلكترونية:

تقدم خدمة قراءة الكتب بشكل إلكتروني مع توفير خصائص مثل وضع علامة مرجعية، احتساب الوقت المتبقي لقراءة الكتاب بناء على سرعة القراءة لدى المستخدم، إضافة ملاحظات على الكتاب، تقييم الكتاب وإضافة رأي القارئ، البحث في نصوص الكتب.

المكتبة الورقية:

أرشيف الكتب المتوفرة في المكتبة الرياضية في مقر مجلس الشارقة الرياضي، يوضح الكتب المتوفرة والمعلومات التالية: المؤلف، دار النشر، سنة الإصدار، بالإضافة إلى عرض المحتويات لكل كتاب. كما يوفر التطبيق للمستخدم خيارات لتقديم إقتراح لتوفير كتاب محدد يرغب المستخدم في قراءته.

Generic placeholder image
Generic placeholder image
Generic placeholder image